فعاليات غنية ومتنوعة لسباق جائزة قطر قوس النصر بنسخته رقم 102

حفل سباق جائزة قطر قوس النصر هذا العام بالعديد من الفعاليات الغنية والممتعة التي نالت استحسان المتابعين. يذكر أن هذا السباق قد تم تنظيمه برعاية قطرية من خلال نادي السباق والفروسية في إطار الشراكة القائمة مع مؤسسة فرانس غالو، الجهة المسؤولة عن تنظيم سباقات الخيل في فرنسا.

 

وقد انطلق السباق هذه المرة مع إقامة مزاد الخيل في قاعة أركانا وسط حضور لافت من ملاك ومدربي الخيل من مختلف انحاء العالم، قبل انطلاق سباقات الخيل على مضماري سان كلو وباريس لونشان عبر مجموعة من الأشواط القوية، أبرزها جائزة قطر قوس النصر للخيل المهجنة الأصيلة من الفئة الأولى.

 

هذا وقد أقيمت مراسم تتويج الفائزين بالنسخة رقم 102 من سباق "جائزة قطر- قوس النصر" بحضور سمو الشيخ عبدالله بن خليفة آل ثاني، وسعادة الشيخ علي بن جاسم آل ثاني سفير دولة قطر لدى فرنسا، الى جانب السيد إدوارد دو روتشيلد، رئيس فرانس غالوب.

 

تجدر الاشارة إلى أن مكانة وأهمية جائزة قطر قوس النصر تشهد ازدياداً على الساحة العالمية عاما بعد عام بفضل الشراكة المتجددة بين نادي السباق والفروسية ومؤسسة فرانس غالو، اللذين يواصلان مسيرة حافلة بالنجاح والفوائد المتبادلة على مدار السنين.