سفير دولة قطر يستأنف اللقاءات الدورية مع الرؤساء التنفيذيين ومدراء الشركات الفرنسية الكبرى الأعضاء في رابطة "كادران"

بمناسبة العودة الى العمل واستئناف الشركات الفرنسية الكبرى نشاطاتها بعد انتهاء عطلة الصيف، التقى سعادة الشيخ/ علي بن جاسم آل ثاني، سفير دولة قطر لدى الجمهورية الفرنسية، الرؤساء التنفيذيين ومدراء أبرز الشركات الفرنسية الأعضاء في الرابطة الاقتصادية القطرية الفرنسية "كادران"، وذلك في إطار اللقاءات الدورية التي يعقدها سعادته معهم.

 

رحب سعادة السفير الشيخ علي بن جاسم آل ثاني، في كلمة ألقاها في مستهل اللقاء، بجميع المشاركين، بما في ذلك الأعضاء المؤسسين لحلقة "كادران"، فضلا عن عدد من الرؤساء التنفيذيين ومدراء الشركات الأعضاء في الرابطة الاقتصادية القطرية الفرنسية، لاسيما مجموعة "توتال إنرجي" و"أل في أم أش" و"كونستروكتا" و"روش فينتور" و"إليبون" و"إكان".

 

في هذه المناسبة، أعرب سعادة السفير عن أمله بمواصلة الجهود التي تبذلها الرابطة الاقتصادية القطرية الفرنسية لتعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين الصديقين، والاستفادة من تبادل الخبرات بين الشركات الفرنسية والقطرية، وذلك سعيا لتعميق الروابط والشراكات الاستراتيجية في المجالات الاقتصادية المتنوعة.

 

يذكر في هذا الصدد، أن اللقاءات الدورية لأعضاء الرابطة الاقتصادية القطرية الفرنسية "كادران" تساهم الى حد كبير في تطوير العلاقات الاقتصادية بين دولة قطر وفرنسا، وتسهيل إقامة الاستثمارات التجارية في كلا البلدين.