سفير دولة قطر يتوج الفائزين ببطولة الغولف التي نظمتها "جمعية مطار نانت للرياضة والترفيه"

قام سعادة الشيخ/ علي بن جاسم آل ثاني، سفير دولة قطر لدى الجمهورية الفرنسية، الى جانب السيد كلود إسبينيه، رئيس جمعية مطار مدينة نانت للرياضة والترفيه ASLAN، بتتويج الفائزين ببطولة الغولف، التي نظمتها الجمعية على أرض ملعب نادي الغولف Golf de l'Île d'Or.

 

في هذه المناسبة، توجه سعادة الشيخ/ علي بن جاسم آل ثاني بالشكر الى جمعية ASLAN التي تساهم في الترويج للرياضة كعامل تمكين للتنمية المستدامة، مؤكدا على حرص دولة قطر على مواصلة رعاية البطولات الرياضية بمختلف أنواعها، حيث تلعب الرياضة دوراً رئيسياً في رؤية قطر الوطنية 2030.

 

كما توجه سعادة سفير دولة قطر بالشكر الى نادي الغولف Golf de l'Île d'Or الذي استضاف البطولة، مشيرا الى مساعي بلاده لنشر لعبة الغولف على المستوى الشعبي في قطر، لاسيما من خلال رعاية البطولات الدولية والمحلية، وذلك من منطلق تشجيع الأفراد، من شتى الفئات، على الحركة والاستمتاع بالملاعب والمساحات الخضراء.

 

اندرج هذا الحدث الرياضي، الذي شارك فيه سعادة السفير، بحضور شخصيات بارزة من مدينة نانت الفرنسية وممثلين عن الصحافة المحلية، في سياق السعي المتواصل لتطوير العلاقات الاقتصادية بين دولة قطر ومختلف المدن الفرنسية.