سفير دولة قطر يعقد لقاءً مع الرؤساء التنفيذيين ومدراء الشركات الفرنسية والقطرية الأعضاء في رابطة "كادران"

في إطار الجهود المتواصلة لتطوير العلاقات الاقتصادية بين دولة قطر وفرنسا وتوسيع آفاقها، عقد سعادة الشيخ/ علي بن جاسم آل ثاني، سفير دولة قطر لدى الجمهورية الفرنسية، لقاءً مع الرؤساء التنفيذيين ومدراء أبرز الشركات الفرنسية والقطرية، وذلك بمناسبة اللقاء السنوي للرابطة الاقتصادية القطرية الفرنسية "كادران".

رحب سعادة السفير الشيخ علي بن جاسم آل ثاني، في مستهل اللقاء بجميع السيدات والسادة المشاركين، بما في ذلك الأعضاء المؤسسين لحلقة كادران، فضلا عن عدد من الرؤساء التنفيذيين ومدراء الشركات الأعضاء في الرابطة الاقتصادية القطرية الفرنسية، التي باتت تضم 50 مجموعة.

من جهتهم، أعرب الحاضرون عن تطلعهم لرؤية النجاح الباهر الذي سيحققه مونديال قطر 2022، الذي ساهم التعاون بين الشركات الفرنسية والقطرية بتطوير العديد من منشآته، وتقديم دورة استثنائية من بطولة كأس العالم بكرة القدم على جميع المستويات.

كما شكل اللقاء مناسبة لبحث أبرز ما ورد في الدراسة التي أعدها مجلس الشباب التابع لجامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال، بالتعاون مع الرابطة الاقتصادية القطرية - الفرنسية "كادران"، حول تطور العلاقات الاقتصادية بين فرنسا ودولة قطر.

من جانب آخر، تم استعراض برنامج النشاطات والأحداث التي ستنظمها الرابطة الاقتصادية القطرية- الفرنسية في المرحلة المقبلة، ومواكبة المبادرات القطرية الفرنسية المشتركة في مجال الأعمال، فضلا عن استكشاف فرص استثمارية جديدة من أجل تمتين العلاقات الاقتصادية بين دولة قطر وفرنسا.