سفير دولة قطر ينظم حفلا بمناسبة افتتاح بطولة كأس العرب لكرة القدم

نظم سعادة الشيخ علي بن جاسم آل ثاني، سفير دولة قطر لدى الجمهورية الفرنسية، حفلا بمناسبة افتتاح النسخة العاشرة من كأس العرب لكرة القدم التي تستضيفها الدوحة، وذلك بحضور عدد من الشخصيات الفرنسية السياسية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية.

في هذه المناسبة، ألقى سعادة الشيخ علي بن جاسم آل ثاني، سفير دولة قطر لدى الجمهورية الفرنسية، كلمة شكر فيها الحضور على تلبية الدعوة، متمنيا لهذا الحدث الرياضي المهم الذي تستضيفه الدوحة، قبل عام على انطلاق مونديال قطر 2022، أن يسهم في تعزيز روح الأخوة لدى شعوب العالم.

في هذا السياق، قال سعادة الشيخ علي بن جاسم آل ثاني: "إننا في دولة قطر نفتخر بالإنجازات التي حققناها في ميدان الرياضة والمكانة العالمية المرموقة التي تحتلها اليوم الدولة بفضل الرعاية الخاصة التي تحظى بها من قبل قيادة البلاد وعلى رأسها حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى (حفظه الله)، وليس لي أن أقول إلا كما قال سموه "باسم كل قطري نرحب بالجميع في دوحة الجميع".

من جهته، أشاد الحضور بالعروض المبهرة التي تخللها حفل الافتتاح على أرض استاد البيت، وأعرب عن ثقته بجهازية دولة قطر لاستضافة نسخة استثنائية للمونديال عام 2022، بعد الاطلاع على مجسمات الملاعب القطرية الثمانية المخصصة لاستضافة المونديال والتي كانت معروضة في هذه المناسبة.