سفير دولة قطر يستقبل وفدا من مركز قطر للقيادات

استقبل سعادة الشيخ/ علي بن جاسم آل ثاني، سفير دولة قطر لدى الجمهورية الفرنسية، في مقر السفارة في باريس، وفداً من مركز قطر للقيادات في إطار الزيارة التي يقوم بها المركز إلى باريس ضمن برنامج القادة الناشئين.

 

في هذه المناسبة، توجه سعادة السفير بالشكر الى مركز قطر للقيادات على هذه الزيارة وعلى حرص المركز على الاستثمار في قدرات أبناء دولة قطر والمساهمة عبر مختلف برامج المركز في التطوير والنمو التي تشهده البلاد. فيما أعرب سعادة السيد عبد لله بن محمد البنعلي، مدير عام المركز، من جهته، عن عمق امتنانه على هذا اللقاء المميز.

 

كما أثنى سعادة السفير، في كلمة ترحيبية بالوفد، على أهمية الدور الذي يلعبه المركز باعتباره منارة رائدة في تطوير مهارات القادة القطريين الطموحين، وعلى مساهمته في صقل القدرات والمواهب من أجل تخريج جيل جديد من القادة يتفوقون في الأدوار القيادية والإدارية في مختلف مؤسسات الدولة، وذلك من خلال تجاربه التعليمية المبتكرة وبرامجه الأكاديمية المميزة.

 

جاء هذا اللقاء في سياق نشاطات وفد مركز قطر للقيادات في العاصمة الفرنسية باريس، التي تهدف الى تعزيز القدرات القيادية لأعضاء الوفد، وتعكس التزام دولة قطر الراسخ بتطوير قدرات شبابها القيادية.